نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الخميس، 12 يناير، 2012

تحويل 15 مسؤال من مديرية التربية والتعليم بدمياط الى المحاكمة

مديرية التربية والتعليم بدمياط تم تحويل 15 مسؤال منها الى المحاكمة التأدبية ثم الى المحاكمة الجنائيه بسبب التلاعب فى فواتير نقل الكتب الدراسية من مخازن وزارة التربية والتعليم بالقاهرة إلى مخازن مديرية التربية والتعليم بدمياط .
تبين من التحقيقات أن المتهمين قاموا بتزوير فواتير تفيد قيام عمال من خارج المديرية بنقل الكتب بالمخالفة للحقيقة حيث ثبت قيام العاملين بالمديرية بنقل الكتب إضافة إلى اعتماد مستندات صرف بدل انتقال لأحد العاملين بلغت عشرة آلاف جنيه تفيد سفره للقاهرة دون وجه حق وإضافة أسماء إلى كشوف مستحقى المكافآت إلى لجان التوريدات بمديرية التربية والتعليم لا تستحق الصرف لعدم اشتراكهم فى أعمال هذه اللجان مما حمل ميزانية الدولة آلاف الجنيهات بدون وجه حق.

كما قام المتهم الثانى باستخدام مواصلات عامة وتقاضى عنها مبالغ مالية رغم وجود سيارات للمديرية تعمل فى ذات الاتجاه مما حمل خزينة الدولة عشرة آلاف و900 جنيه كما زور توقيع بعض العاملين والاستيلاء على المبالغ المخصصة.

أمر محمد جلال رئيس النيابة بتحميل المتهمين قيمة المكافآت التى تم صرفها بدون وجه حق والمبالغ التى تم الاستيلاء عليها بفواتير وهمية كما قرر إحالة المتهمين إلى النيابة العامة لمحاكمتهم جنائيا إضافة للمحاكمة التأديبية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق