نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 18 يناير، 2012

"التعليم" تقرر استدعاء معلمى "إعلانات الدروس الخصوصية" للتحقيق

"التعليم" تقرر استدعاء معلمى "إعلانات الدروس الخصوصية" للتحقيق


أعلنت وزارة التربية والتعليم أنها كلفت المديريات التعليمية فى المحافظات باستدعاء المعلمين الذين ترد أسماؤهم فى ملصقات وإعلانات للدروس الخصوصية على مبانى المدارس والمنشآت الحكومية، للتحقيق معهم بتهمة ارتكاب مخالفة إعطاء الدروس الخصوصية، وهى مخالفة تأديبية.

وأوضحت الوزارة فى بيان لها اليوم الأربعاء، أنها كلفت المديريات بإلزام المدرسين بإزالة هذه الإعلانات، وإعادة أسوار المدارس إلى شكلها الطبيعى على نفقتهم الخاصة، مع أخذ إقرار عليهم بعدم وضع إعلانات عن الدروس الخصوصية على أسوار المدارس أو المبانى الحكومية بعد ذلك.

وقال بيانٌ للوزارة "حرصاً وعملاً من وزارة التربية والتعليم على الحد من ظاهرة انتشار الدروس الخصوصية، وما لوحظ فى الآونة الأخيرة من انتشار إعلانات تدعو للدروس الخصوصية على بعض أسوار المدارس والمنشآت الحكومية، وما لذلك من أثر فى تشويه الصورة الجمالية للمبنى، خاطبت الوزارة اليوم كافة المديريات التعليمية التابعة لها، بأنه فى حالة وجود إعلانات تدعو الطلاب إلى الدروس الخصوصية لمدرسين، يتم فوراً استدعاء المدرسين الذين وردت أسماؤهم بهذه الإعلانات، وتحويلهم للتحقيق بسبب تشويه أسوار المدارس من ناحية وبسبب الإعلان عن الدروس".

وأكدت الوزارة فى نهاية بيانها أنها طلبت متابعة تلك الظاهرة بمعرفة مديرى المديريات التعليمية شخصياً، وتفعيل هذه التعليمات على الفور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق