نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأحد، 29 يناير، 2012

تضع وزارة التربية و التعليم خطة لتنظيم أنشطة بالمدارس تركز على الثورة


"التعليم" تضع خطة لتنظيم أنشطة بالمدارس تركز على الثورة

خلال إجازة منتصف العام الدراسى..


وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم


أكد الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، أن اليوم الأحد سيشهد بدء أسبوعى الأنشطة داخل المدارس خلال إجازة منتصف العام الدراسى الجارى، علماً بأن النصف الثانى سيبدأ السبت 11 فبراير المقبل.

وأوضح "السعيد"، فى تصريحات  أن أسبوعى الأنشطة سيركزان على ثورة 25 يناير، وتابع "طلبنا من المدارس عقد أنشطة وندوات ومعارض فنية وحفلات يشارك فيها الطلاب للاستفادة من قيم الثورة".

وقال "السعيد" إن الوزارة تستهدف فتح نقاشات بين الطلاب والمعلمين خلال إجازة منتصف العام حول الثورة وأخلاقياتها والدروس المستفادة منها وكيفية تحقيق أهدافها، مضيفاً "صدرت توجيهات للموجهين فى الإدارات التعليمية والمعلمين بالإشراف على الأنشطة، لكنها ليست إجبارية للطلاب"، داعياً إياهم للحضور إلى المدارس خلال العطلة للاستفادة منها.

فى سياقٍ آخر أشار "السعيد" إلى انتظار "التربية والتعليم" انتهاء وزارة المالية والجهاز المركزى للتنظيم والإدارة من الاطلاع على مشروع تعديلات قانون كادر المعلمين، تمهيداً لعرضه على مجلس الوزراء ثم الدفع به للبرلمان الجديد، وتابع "نتمنى اعتماد القانون وإصداره فى أقرب وقت ليستفيد منه المعلمون".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق