نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

شقيق الحاصلة على «صفر الثانوية»: نتيجة استكتاب مريم لم تظهر وكلام وزير التعليم غير صحيح



أعرب الدكتور باسم ملاك شقيق الطالبة مريم الحاصلة على صفر بالمئة فى الثانوية العامة، عن غضبه الشديد من تصريحات الدكتور محب الرافعى، وزير التربية والتعليم التى قال فيها: إنه تم استكتاب مريم وتبين تطابق خطها بنظيره الذى وجد بأوراق الإجابة.

وقال شقيق مريم فى تصريحات خاصة لـ«كايرو دار»: “إن كلام الوزير ليس له أساس من الصحة، ومن الطبيعى أن تقول الوزارة مثل هذه التصريحات، علما بأن التربية والتعليم قامت باستكتاب مريم مرتين كان آخرها أمس الاثنين، ولكن النتيجة لم تظهر حتى الآن”.

وأشار ملاك إلى أن أسرته تنتظر إجراءات النيابة العامة بشأن قضية شقيقته، ولن ترغب فى شىء إلا حصولها على حقها، لافتا إلى أن حالتها النفسية مدمرة حتى بعد خروجها من العناية المركزة بسبب الظلم الواقع عليها.

وكان الدكتور الدكتور محب الرافعي، وزير التربية والتعليم، قد صرح لبرنامج “العاشرة مساء”، المذاع على قناة “دريم 2″، أنه تم استكتاب الطالبة مريم ملاك، وأكد الخبراء تشابه خط الطالبة بنظيره الذى وجد بأوراق الإجابة.

وأوضح الرافعى أنه من المستحيل استبدال أوراق إجابة أى طالب بنماذج إجابة أخرى، قائلا: إن عملية التصحيح تمت بمراحل عدة كما تمر على العديد من المصححين الجالسين فى غرفة واحدة، وبالتالى لا يمكن أن يحدث هذا الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق