نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

خد الشهادة وانت فى البيت.. أشهر 5 جامعات عالمية للتعليم عن بُعد



خليك فى البيت وادرس واتعلم، فمن خلال نظام التعليم عن بعد تستطيع عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك الالتحاق بأعرق الجامعات المصرية على الإنترنت والتى تستطيع من خلالها الحصول على شهادات معتمدة فى مختلف التخصصات، والتى تتسم بالسهولة والمرونة فى دراستها وتوفر لك مصاريف السفر والإقامة والتنقلات.

الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى

تعتبر الجامعة المصرية للتعليم الإلكترونى أول جامعة مصرية معتمدة للتعليم عن بعد، وتم إنشاؤها فى العام 2008، وتمنح درجة البكالوريوس وتتيح للطلاب الدراسة فى كلية الحاسبات والمعلومات، وكلية إدارة الأعمال وتنقسم الدراسة فيها إلى التخصصات التالية: التسويق والإدارة والتجارة الإلكترونية، وكلية الدارسات التربوية بالإضافة إلى برنامج الدراسات العليا، للالتحاق بالجامعة والدارسة بها.

ويمكنك التقدم للدراسة بالجامعة بالضغط على هذا الرابط.

جامعة أونينتونو الإيطالية

تعتبر من أهم الجامعات للتعليم عند بعد، وتمنح درجتى الماجستير والدكتوراه فى العديد من المجالات من بينها تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات واللغات، وتعتبر أولى الجامعات للتعليم عن بعد من حيث تخريج الطلاب المصريين.

اعترفت بها وزارة التعليم العالى المصرية، ويمكن الالتحاق بها من خلال شبكة الإنترنت، وتمنح الجامعة بعض الطلاب بعد إتمام الدارسة دورات تدريبية فى العديد من الشركات الإيطالية، تفاصيل أكثر ونظام الدراسة من خلال هذا الرابط.

جامعة بوست الأمريكية

تعتبر من أهم الجامعات للتعليم الإلكترونى عن بعد، والتى تقع فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتتيح درجة البكالوريوس فى إدارة الأعمال والمحاسبة والقانون وعلم النفس، بالإضافة إلى درجة الماجستير فى التربية والتعليم والمحاسبة وعلوم الإدارة.

أما بالنسبة إلى عدد الساعات فى الجامعة، فيبلغ عدد ساعات البكالوريوس 18 شهرا، أما بالنسبة إلى الماجستير فيبلغ من 14 إلى 24 شهرا، والتفاصيل من خلال هذا الرابط.

الجامعة المصرية للتعليم اللألكترونى

جامعة ليبرتى

واحدة من الجامعات الرائعة فى عالم الجامعات للتعليم عند بعد، وتهتم فى المقام الأول بعالم إدارة الأعمال، وعلم النفس الاجتماعى، وينتظم فى صفوف الجامعة أكثر من 100 ألف طالب من مختلف أنحاء العالم، وتمنح الجامعة درجة البكالوريوس فى المحاسبة وإدارة الأعمال والتربية بالإضافة إلى الدراسات القانونية المتخصصة فى الإدارة وتمنح أيضا درجة الماجستير والدكتوراه فى الاتصالات والفنون الإبداعية والتربية والموسيقى، والدكتوراه فى مجال إدارة الأعمال والتربية والأديان، ولتفاصيل أكثر عن الجامعة وطرق التقديم والالتحاق بها يمكنك الدخول على هذا الرابط.

جامعة كابلان Kaplan University

تعتبر من الجامعات الأمريكية العريقة التى تعمل فى مجال التعليم عن بعد، وتمنح درجة الماجستير والبكالوريوس والزمالة، من خلال شهادات معتمدة فى العديد من المجالات ومن بينها التعليم والعلوم الصحية وتكنولوجيا المعلومات، بالإضافة إلى التمريض والعدالة الجنائية، لتفاصيل أكثر من خلال الموقع الرسمى للجامعة على الإنترنت اضغط على هذا الرابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق