نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الثلاثاء، 4 أغسطس، 2015

إجابات مهمة على أشهر 3 أسئلة قبل أول يوم دراسى لطفلك


إجابات مهمة على أشهر 3 أسئلة قبل أول يوم دراسى لطفلك

غالبا ما ترتبط ذكرياتنا المتعلقة بأول يوم مدرسة بالبكاء والمعاناة فى التأقلم مع البيئة الجديدة المحيطة بنا؛ لذا سوف نقدم من خلال هذا الموضوع عددا من النصائح المذهلة التى تساعد أطفالك على التأقلم مع الوضع الجديد بكل سهولة ويسر وجعل هذا اليوم ذكرى طيبة فى ذاكرتهم لا ينسوها أبدا.
كيف أغير مواعيد نومه؟

الموضوع سهل جدا قبل أول يوم دراسى بأسبوع اصطحبى طفلك لغرفة النوم فى معاد مبكر وقومى بسرد بعض القصص عليه حتى تساعدينه على النوم وأخبريه بأنه إذا التزم بهذا المعاد سيكون له مكافأة وعليك أن تنتبهى إلى أن معاد تناول الطعام سيتغير مع تغيير مواعيد النوم ولكى يتأقلم مع الوضع قومى بإعداد الأطعمة المفضلة له لكى تشجعينه على تناول الطعام.

ابنى انطوائى كيف أجعله يحب المدرسة؟

إذا كان ابنك من النوع الانطوائى يجب عليك أن تدربينه على التعامل مع الآخرين من خلال اصطحابه للنادى أو السوق وشاهدى معه فيلم الكرتون المفضل لديه؛ حتى يستطيع أن يندمج مع الأطفال من سنه فى المدرسة ويقيم صداقات.


ابنى كسلان.. ماذا أفعل؟

إذا كان ابنك لا يحب الرياضة حفزيه على ممارستها وعرفية أهميتهما، واجعلى الرياضة أسلوب حياة كأن تمارسى بعض تمارين الصباح عند الاستيقاظ، ولا تنسى التمارين المسائية؛ ليستطيع الخلود إلى النوم بشكل أفضل، كما لابد أن تجعلينه يأخذ حماماً دافئاً قبل النوم، وبعد أدائه التمارين الرياضية؛ حتى يسترخى وينام بشكل أفضل.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق