نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 5 أغسطس، 2015

تنسيق 2015.. طلاب المرحلة الثانية يبدأون تسجيل رغباتهم



بدأ قبل دقائق من الآن، توافد طلاب الثانوية العامة على معامل الحاسب الآلى بالجامعات المختلفة على مستوى الجمهورية، لتسجيل رغباتهم فى المرحلة الثانية، على الموقع الإلكترونى للتنسيق، بمساعدة موظفى المعامل الجامعية ومشرفيها.
فى إطار هذا الإقبال الواسع فى اليوم الأول، شهدت بوابات كليات الزراعة والهندسة والحاسبات بجامعة القاهرة، حالة من الزحام مع بدء توافد الطلاب، لحين فتح الأبواب لهم، وتجمّعهم فى أحد مدرّجات الكلية لشرح الخطوات الصحيحة لتسجيل الرغبات قبل دخولهم إلى المعامل.

فى سياق متصل، يفتح مكتب التنسيق بالمدينة الجامعية لجامعة القاهرة أبوابه أمام الطلاب وأولياء أمورهم، للاستفسار عن أى شىء يخص عملية تنسيق رغبات الطلاب، أو قواعد التوزيع الجغرافى لهم.

جدير بالذكر، أن مسؤولى مكتب التنسيق كانوا قد أعلنوا فى وقت سابق من مساء الأحد الماضى نتيجة المرحلة الأولى ومستويات القبول بالكليات المختلفة، معلنين الحدّ الأدنى للمرحلة الثانية والأماكن الشاغرة فى الكليات، على أن يبدأ التسجيل فى المرحلة الثانية اليوم الثلاثاء، وتستمر لخمسة أيام، لتعلن نتيجتها خلال الأسبوع المقبل تمهيدًا لبدء أعمال المرحلة الثالثة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق