نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 13 يونيو، 2012

الان نتيجة اعدادية سوهاج على موقع الوزارة 2012

الان اعدادية سوهاج على موقع الوزارة 

http://natega.moe.gov.eg/Prep3.aspx


الان يمكنك تحميل نتيجة اعدادية سوهاج اخر العام 2012 
من هنا والنتيجه عبارة عن ملق اكسيل 

حمل النتيجه 

كما يمكنك الاطلاع على الاوائل ونسبة النجاح من هنا 
ادخل هنا 


"اليوم السابع" ينفرد بنشر النتائج الكاملة للإعداية بسوهاج


اعتمد جمعة مصطفى وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج نتيجة الشهادة الإعدادية من اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سوهاج، وقام المحافظ بالاتصال بالطلبة الأوائل وهنئهم على هذا التفوق وطالبهم بالاستمرار فيه، لأن مصر لن تنهض إلا على سواعد أبنائها المتفوقين فى كافة المجالات، كما سيتم تحديد ميعاد لإقامة حفلة لتكريمهم، وأشار المحافظ إلى أن نسبة النجاح لهذا العام قد بلغت 58%.

وكان قد تقدم للامتحان 61543 طالبا وطالبة وبلغ عدد الناجحين 35563، وجاءت إدارة جرجا التعليمية فى المقدمة بنسبة نجاح 65% وجاء مركز دار السلام فى نهاية الترتيب بنسبة 48%.

وقدم المحافظ التهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، متمنيا لهم استكمال مسيرة التعليم بروح النجاح، وصولا إلى المشاركة فى نهضة الوطن.

الجدير بالذكر أن الخمسة الأوائل على مستوى المحافظة هم محمد شومان محمد حصل على 300 درجة من 300 من مدرسة التعليم الأساسى بقرية شطورة ثم منة الله محمد أبو الوفا نفس الدرجة مدرسة الدعوة الإسلامية، ثم محمود أبو صيف عبد العال مدرسة الدعوة الإسلامية بسوهاج، ثم آلاء محسن سليمان مدرسة الإسلامية بطهطا، ثم نيفين نشأت فايق مدرسة طما الإعدادية، ثم وسام أحمد جاد الرب مدرسة الشيخ إبراهيم حسن بنجع النجار مركز سوهاج.
للاطلاع على النتيجة أضغط هنا
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=702901&SecID=296&IssueID=168



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق