نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأحد، 3 يونيو، 2012

مجلس جامعة القاهرة: النتائج 15 يوليو واستكمال مشروعات الشيخ زايد


استعرض مجلس جامعة القاهرة تقريرا حول سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني التي تتم بجميع كليات الجامعة واجراءات تأمين مقار لجان وأعمال الكنترول وتوفير متطلبات الراحة للطلاب في القاعات المخصصة لأداء الامتحانات.
اكد المجلس ضرورة اعلان نتائج الامتحانات قبل 15 يوليو المقبل. كما أكد ضرورة توحيد جزاءات الغش في الامتحانات بين جميع الكليات. استعرض مجلس الجامعة خطة استكمال مشروعات الجامعة التعليمية والبحثية بمدينة الشيخ زايد والتي قاربت علي الانتهاء الي جانب الانتهاء من عدد من المشروعات الخدمية والاجتماعية التي سيتم افتتاحها خلال الشهر المقبل.
أعلن د. حسام كامل رئيس الجامعة ان مركز النانو تكنولوجي سيتم استكماله قريبا جدا بعد طرح مناقصة تجهيزه بالمعدات والأدوات البحثية ليعمل في مجالات بحوث النانو واعداد الكوادر المصرية في مجال النانو تكنولوجي. إلي جانب استكمال مركز الفيزياء النووية لتخريج كوادر تعمل في مجال المفاعلات النووية. كما أعلن انه سيتم خلال أيام افتتاح تجديدات وتطوير دار الضيافة بالحرم الجامعي لأعضاء هيئة التدريس والعاملين وضيوف الجامعة علي أحدث المستويات. وكذلك تجديدات نادي التجديف العائم كناد اجتماعي لأسرة الجامعة. الي جانب توسعات المكتبة المركزية الجديدة بالحرم الجامعي واستكمال الدورين الثالث والرابع. وشدد مجلس الجامعة علي ضرورة العمل بخطة ترشيد وضبط الانفاق علي مستوي الجامعة والكليات. وذلك فيما يتعلق بشراء المركبات والتجهيزات المكتبية والأثاثات وترشيد استهلاك الكهرباء والمياه. استعرض المجلس مشروع تعديل بعض أحكام قانون تنظيم الجامعات وموافقة لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس الشعب علي هذه التعديلات تمهيدا لعرضها علي مجلس الشعب لتنفيذه ابتداء من يوليو المقبل. وذلك فيما يتعلق بجدول الأجور وانتخابات القيادات الجامعية وأحقية الأساتذة غير المتفرغين قبل سريان القانون ان يصبحوا أساتذة متفرغين اعتبارا من تاريخ صدور القانون وضم المعيدين والمدرسين إلي أعضاء هيئة التدريس. وأكد المجلس أن هذه المطالب تحقق جزءا من مطالب أعضاء هيئة التدريس في سبيل الوصول الي تحقيق كافة الأهداف المنشودة للجامعات. ووافق مجلس الجامعة علي انشاء برنامج علم النفس وتطبيقاته بكلية الآداب بنظام التعليم المفتوح. ووافق المجلس علي اتفاقية التعاون بين كلية الهندسة بالجامعة ونظيرتها بجامعة كنتاكي بالولايات المتحدة الأمريكية. وافق علي عدد من التعيينات والترقيات ومنح اللقب العلمي لمجموعة من أعضاء هيئة التدريس في مختلف كليات ومعاهد الجامعة.

جامعه القاهره


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق