نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الثلاثاء، 19 يوليو، 2011

اعرف نتيجة الثانوى الأزهرى 2011 العلمى و الادبى على اليوم السابع الان

نتيجة الثانوى الأزهرى على اليوم السابع الان



بعد الضغط الأخير اللى حدث على موقع الازهر اخيرا استجابوا للضغوط وقاموا ببيع نتيجة الثانوية الأزهرية لموقع اليوم السابع الذى يتميز بسيرفراته الاكثر من رائعة
الان يمكن جلب النتيجة من خلال اليوم السابع


من الرابط التالى


http://azhrnatega.youm7.com/


ينشر "اليوم السابع" حصرياً الآن نتائج امتحانات الثانوية الأزهرية بقسميها العلمى والأدبى، قبل ظهورها بالمعاهد .

ويعلن الموقع النتائج عبر الإنترنت السريع "دى إس إل" دون الحاجة إلى الاستعانة بالإنترنت المرتبط بخطوط أرضية، تسهيلاً على أولياء الأمور والطلاب، بعد أن لاحظ الموقع العديد من تعليقات القراء تطلب ظهور نتيجة الثانوية الأزهرية على الموقع كما قدمناها للثانوية العامة.

وبمجرد دخول الطالب على الموقع يمكنه الدخول على النتيجة، وبكتابة رقم الجلوس الخاص به سيظهر له اسمه ونتيجته ومجموعه فى أقل من ثانية.

* اعتمد الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر أمس نتائج الشهادات الثانوية والإعدادية والقراءات الأزهرية.. بلغت نسبة النجاح فى الشهادة الثانوية 56.1% وفى الشهادة الإعدادية 52.97% وفى شهادات القراءات 56.2%.. وتم إعلان أسماء الأوائل على مستوى الشهادات الثلاث.. عبر الإمام الأكبر عن رضاه على مستوى النتائج رغم انخفاضها عن السنوات الماضية، وأكد أن ما يهمه هو أن تعبر النتيجة عن الانضباط وعن المستوى الحقيقى لتحصيل الطالب.

هناك تعليق واحد:

  1. مركز النور بيقدم لكل طالب كتب معادلة كلية الهندسة
    و الملازم التى تخص المعادلة و يقوم بتقديم افضل شرح فى منهج معادلة كلية الهندسة فلو انت عاوز تجتاز امتحان معادلة كلية الهندسة بسهولة يبقى لازم تيجى تاخد معادلة كلية الهندسة مع مركز النور
    اتصل بنا على :01093189974
    www.معادلة-كلية-الهندسة.com/

    ردحذف