نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الاثنين، 13 فبراير، 2012

“التعليم” تتجاهل إضراب معلمى جمال عبد الناصر.. وتؤكد: الدراسة منتظمة

أكد جمال العربى وزير التربية والتعليم، أن العملية التعليمية تسير بشكل منتظم فى ثانى أيام الدراسة، حيث شهدت الحالة التعليمية بمدارس المحافظات استقراراً ملحوظاً فى متخلف المدارس، وبدأ اليوم الدراسى بالوقوف دقيقة حدادا وقراءة الفاتحة على أرواح شهداء ثورة 25 يناير المباركة، والدعاء لمصابى الثورة بالشفاء العاجل.

وأكد مديرو المديريات التعليمية أنه بمتابعتهم سير اليوم الدراسى بالمدارس، تبين أن نسبة حضور طلاب المدارس قد وصلت إلى أكثر من 90%، ووصلت نسب انتظام المعلمين إلى أكثر من 90%وفق ما ذكره بيان الوزارة.

وأفادت مديرية التربية والتعليم بالجيزة بخروج بعض طلاب من مدرستى الأورمان الثانوية بنين والأورمان التجريبية المشتركة فى اتجاه ميدان التحرير، بسبب مرور مسيرة لبعض طلاب كلية دار العلوم جامعة القاهرة أمام المدرستين، وعاد الطلاب إلى مدارسهم.


وفى القاهرة، تجمهر حوالى 20 طالباً، خارج عاطف بركات التجريبية بالمنيل، وحوالى40 طالباً بمدرسة أحمد حلمى التجريبية، خارج المدرسة وتم صرفهم بعد الاتصال بأولياء أمورهم لتقديم النصح والإرشاد.

وبمحافظة أسوان، تجمهر عدد 30 طالباً بفناء مدرسة محمد مكاوى يعقوب التجريبية للغات، حاملين لافتات تنادى بتسليم السلطة للمدنيين.
وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم عن بدء تحرير الاستمارات الورقية للتقدم لامتحانات الثانوية العامة، وأهابت بأبنائها الطلاب الانتظام بالمدارس، لسرعة الانتهاء من ملء الاستمارات، وبداية أعمال التجهيز للامتحانات.

من ناحية أخرى، لم يذكر بيان وزارة التربية والتعليم أى أخبار أو معلومات عن إضراب معلمى مدرسة جمال عبد الناصر التجريبية، على الرغم من أنهم مضربون منذ بداية الدراسة ومستمرون فى ذلك حتى تلك اللحظة، الأمر الذى تسبب فى حرمان أكثر من 3 آلاف طالب هم قوة المدرسة من الحضور أو متابعة العملية التعليمية بسبب إضراب المعلمين وعدم انتظام الدراسة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق