نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الخميس، 9 فبراير، 2012

“الأعلى للجامعات” يفتح باب الالتحاق بالجامعات الخاصة للفصل الدراسى الثانى 12 فبراير


قرر مجلس الجامعات الخاصة والأهلية برئاسة د.حسين خالد وزير التعليم العالى فتح باب الالتحاق بالجامعات الخاصة للفصل الدراسى الثانى من العام الجامعى 2011/2012، وذلك بتخصيص الفترة من 12 إلى 29 فبراير، ولمرحلة واحدة لفحص أوراق الطلاب المتقدمين للالتحاق بالجامعات الخاصة وتخصيص الفترة من 4 إلى 19 مارس لاستيفاء أوراق القبول للطلاب الذين تم فحص أوراقهم وتنقصهم بعض الاستيفاءات.

كما وافق المجلس عقب اجتماع عقد بمقر أمانة المجلس الأعلى للجامعات بجامعة القاهرة، على قبول الطلاب السوريين الراغبين فى التحويل من الجامعات السورية إلى الجامعات الخاصة المصرية وذلك وفقا لقواعد القبول المقررة بهذه الجامعات.
وأشار البيان إلى موافقة المجلس على التقرير المقدم من د.طارق خليل رئيس جامعة النيل والذى أوضح فيه ما تم من توفيق للأوضاع بشأن العملية التعليمية والبحث العلمى، وكذلك التوسعات والاتفاقيات التى أبرمتها الجامعة مع جامعتى القاهرة وعين شمس، بشأن استخدام المعامل والورش بهما إذا لزم الأمر مما يجعل جامعة النيل قادرة على الاستمرار فى عملها.
ويقول البيان، إن المجلس قرر البدء فى إعداد لوائح الدراسات العليا بالجامعات الخاصة فى الكليات المتوقع الدراسة بها على مستوى الدراسات العليا ووفقاً للشروط الخاصة بذلك.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق