نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 28 ديسمبر، 2011

وزير التعليم يجتمع غداً بـ 108 معلمين لمناقشة تعديلات قانون الكادر

أكد الدكتور رضا مسعد السعيد، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم ورئيس لجنة تعديل قانون الكادر، أن جمال العربى، الوزير الجديد، سيعقد صباح غدٍ الخميس مع 108 معلمين بواقع 4 من كل محافظة لمناقشة الشكل النهائى لمشروع تعديل قانون الكادر 155 لسنة 2007 قبل تسليمه لمجلس الوزراء تمهيداً لعرضه على البرلمان الجديد.



وأوضح د.رضا مسعد السعيد، فى تصريحات أن الوزارة دعت معلمين منتخبين فى المرحلة الأولى من انتخابات نقابة المهن التعليمية إلى حضور اجتماع الغد باعتبارهم الممثلين الرسميين عن زملائهم وفق نتيجة الانتخابات الأخيرة، وقال "تناقشنا حول مشروع القانون مع حركات المعلمين ونقاباتهم المستقلة والآن حان موعد النقاش مع النقابة الرسمية"، مضيفاً أن اجتماع الغد يعد الأخير قبل اعتماد المشروع وتسليمه لمجلس الوزراء.

وكان جمال العربى، وزير التعليم فى حكومة د. كمال الجنزورى، قد توقع فى وقت سابقٍ أن يتم تقديم المشروع للبرلمان وليس للمجلس العسكرى، نظراً لقرب موعد انعقاد مجلس الشعب المنتخب، والذى ستبدأ أولى جلساته فى 23 يناير القادم.

فى سياقٍ آخر أشار رئيس قطاع التعليم العام بالوزارة إلى بدء تدريب جميع موجهى العموم والموجهين الأوائل فى المديريات التعليمية على القواعد الجديدة لنظام التقويم الشامل، وسيبدأ التدريب الاثنين المقبل تحت إشراف إدارة التعليم الأساسى بالوزارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق