نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الخميس، 11 أكتوبر، 2012

شيخ الأزهر يستقبل محافظ مطروح ويوافق على توفير متطلبات التعليم لمعاهد المحافظة


شيخ الأزهر يستقبل محافظ مطروح ويوافق على توفير متطلبات التعليم لمعاهد المحافظة

الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف
أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، على ضرورة اهتمام المسئولين عن العملية التعليمية فى الأزهر بالمناطق والمحافظات النائية فى مصر من خلال إرسال قوافل المتابعة والإشراف؛ للوقوف على احتياجات تلك المناطق، وتذليل كافة العقبات التى تُواجهها من أجل استقرار العملية التعليمية.

ووجَّه الإمام الأكبر خلال استقباله اللواء أركان حرب طه محمد السيد، محافظ مطروح، الإدارات المختصَّة بالعملية التعليمية، وخاصة الإدارة الهندسية وديوان المظالم، بحصر احتياجات المعاهد الأزهرية بمحافظة مطروح من المدرسين، وخاصة فى مادتي: اللغة الانجليزية والرياضيات، وكذلك سد العجز فى الخدمات المعاونة، وإعادة ترميم المعاهد التى تحتاج إلى ترميم وإصلاح.
ومن جانبه أكَّد محافظ مطروح على حِرص أهالى مطروح على إلحاق أبنائهم بالأزهر الشريف؛ لما يتمتع به التعليم الأزهرى من اعتدال ووسطيه فى مناهجه، وهو ما جعله فريدًا طوال عصوره.
وطلب المحافظ من الإمام الأكبر إنشاء المزيد من المعاهد الأزهرية وخاصة فى قرية بلوزة بمنطقة العلمين وقرية العُمَيِّد بمنطقة الحمام.
وأبدى الإمام الأكبر استعداد الأزهر التام لتلبية كافَّة احتياجات أبناء مطروح من التعليم الأزهري، وتوجيه المزيد من القوافل الدعوية من الوعَّاظ إلى تلك المنطقة المهمة من تراب مصر الغالية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق