نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

السبت، 28 أبريل، 2012

وزير التعليم: السماح للمنتقبات بدخول الامتحانات ولن يتم اعتراضهن


صرح جمال العربى، وزير التربية والتعليم، بأنه لن يتم اعتراض الطالبات المنتقبات، وأنه سيتم السماح لهن بدخول الامتحانات، مشيراً إلى أنه سيكون ضمن أفراد التحقيق نساء للتحقق من هوية المنتقبات.
وأضاف العربى بأنه لن يتم وضع أسئلة متعلقة بالشأن السياسى أو الأحزاب السياسية فى الفترة الحالية مطلقا، حتى لا يتهم أحد الوزارة بمحاباة طرف على حساب الآخر.
ومن جانبه، قال محمد عطية وزير التنمية المحلية أن نظام توزيع البوتاجاز من خلال الكوبونات سيبدأ بشكل تجريبى بدءاً من أول مايو، والتطبيق الفعلى الذى يتم من خلاله حصول المواطن على الأسطوانة من خلال الكوبون سيستغرق نحو 4 أسابيع.
وأضاف فى تصريحات عقب اجتماع مجلس المحافظين أنه بدءاً من أول مايو سيتم استكمال الإجراءات الخاصة بتطبيق نظام الكوبونات، والتى تشمل أيضا توفير البطاقات التموينية لمن لم يمتلكها من الأسر، حتى يتم دمجه فى المنظورمة الجديدة.
من جانبها، قالت فايزة أبو النجا وزيرة التخطيط والتعاون الدولى، فى مؤتمر صحفى مشترك مع وزير التربية والتعليم، ومحافظى السويس والغربية، عقب اجتماع مجلس المحافظين، أنه سيتم التطبيق والتوزيع الفعلى للكوبونات بعد 4 أسابيع من بدء تطبيق نظام التجريبى فى أول مايو، وسيتم خلال هذه الفترة الربط بين المحافظات وإجراء تجريب فعلى وتوفير البطاقات لمن لا يحمل بطاقة تموين، مشيرة إلى أن بعض المحافظات مثل الجيزة بدأت التطبيق التجريبى بالفعل خلال الأيام الماضية، وكذا محافظة الغربية.

جمال العربى وزير التعليم


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق