نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الثلاثاء، 16 يوليو، 2013

افتراضي "التعليم": أول الثانوية حصل على 99.3%.. والنتيجة الثلاثاء اليوم



"التعليم": أول الثانوية حصل على 99.3%.. والنتيجة الثلاثاء

السبت، 13 يوليو 2013 - 13:10


كشفت مصادر رسمية بوزارة التربية والتعليم أن الأول على الثانوية العامة هذا العام حصل على 407 أى بنسبة 99.3% من 100%، ويجرى الآن تحديد أوائل الثانوية العامة، ومن المتوقع أن يعقد رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام، ورؤساء الكنترولات اجتماعا يوم الاثنين المقبل، لوضع الملامح الأخيرة لنتيجة الثانوية.

وأضافت المصادر أنه سوف يتم إعلان نتيجة الثانوية صباح يوم الثلاثاء المقبل، فى مؤتمر صحفى يترأسه رئيس عام امتحانات الثانوية، الدكتور رضا مسعد، وبحضور أحمد دياب نائب رئيس عام الامتحانات.

وأشارت المصادر إلى أن مسعد سيقوم بالاتصال بأوائل الثانوية، وتهنئتهم كما هو المعتاد من قبل الوزير خلال السنوات الماضية.

يذكر أن إجمالى عدد طلاب الثانوية 450 ألفا و458 طالبا فى المرحلة الثانية، و9939 فى المرحلة الأولى، أدوا الامتحانات فى 1436 لجنة، وبلغ عدد العاملين فى امتحانات الثانوية 107 آلاف و810 معلمين.



العلم النافع .. صدقة جارية



نتيجة الثانوية بعد غد الأول حصل علي ٪99.3




صرح مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ان الدكتور رضا مسعد سيقوم بالاتصال باوائل الثانوية العامة وتهنئتهم نيابة عن الوزير المستقيل لافتا الي ان الاول هذا العام حصل علي 99.3٪. من جانبه اكد د رضا مسعد رئيس قطاع التعليم العام رئيس امتحانات الثانوية العامة ان النتيجة سوف تعتمد يوم الثلاثاء القادم موضحا انه سيكون المسئول عن اعتمادها بناء علي تفويض قد حصل عليه من الوزيرالسابق بادارة جميع الامور الخاصة بالثانوية العامة وبالتالي لا يكون هناك اي عائق وبعد ان تاخر اعلان التشكيل الوزاري الجديد. ونفي مسعد اعلان النتيجة واسماء الاوائل في مؤتمر صحفي اليوم مضيفا: لن اتسرع في اعلان النتيجة وهي لازالت في اعدادها بسبب انتشار الشائعات. واوضح رئيس عام الامتحانات ان الوزارة ستحاول اعلانها غدا الاثنين الا انني اري ان يوم الثلاثاء سيكون اوقع لافتا الي انه لاول مرة تعلن الاوائل مع النتيجة في يوم واحد.
واشار الي ان موقع الوزارة و مواقع الشركات الفائزة باعلان النتيجة سوف تعلنها عقب المؤتمر الصحفي مباشرة حفاظا علي الحالة النفسية للطلاب واولياء الامور علي ان تكون يوم الاربعاء في المدارس.
وعن مستوي النتيجة هذا العام مقارنة بالاعوام السابقة قال مسعد: ان النتيجة سرية تماما ولا يعلم عنها شيئا بل سيعرفها وقت المؤتمر الصحفي.
يذكر ان هناك 450 ألفا و458 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية قد ادوا امتحانات الثانوية العامة هذا العام بالاضافة لـ 9939 طالبا وطالبة بالمرحلة الاولي قد أدوا الامتحانات في 1463 لجنة علي مستوي الجمهورية.





أكد رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام والمشرف
العام على امتحانات الثانوية العامة، أنه ﻻ صحة لما
نشر عن نتائج أوائل الثانوية العامة، وحصول اﻷول
بالثانوية العامة على مجموع 99.3.%
وأشار مسعد في تصريحات خاصة لـ''مصراوي،''إل ى
أنه لم يتم بعد تحديد موعد نهائي ﻹعﻼن نتيجة الثانوية
العامة، حيث لم يتم اﻻنتهاء من بعض اﻻجراءات
المتعلقة بذلك، ولكن تم تحديد مدة تبدأ من منتصف
اﻻسبوع الجاري، وحتى نهايته، حيث من الممكن أن
تظهر نتيجة الثانوية العامة، في أحد اﻷيام التالية
الثﻼثاء، أو اﻷربعاء أو الخميس، مؤكدًا أنه لم يتم تحديد
موعد محدد بعد



أوائل الثانوية من 13 محافظة..
والبنات يتفوقن فى "الأدبى"..
إجراءات معاقبة 1047 طالبا تسببت فى تعطيل النتيجة .. 
وإقبال ضعيف على مكتب التنسيق لسحب ملف القدرات..
وتحذيرات من"معاهد وهمية
عدد الحالات التى سيصدر بحقها قرار من إدارة الشئون القانونية بالوزارة تقدر 1047 حالة، وذلك على حسب القانون 114 المنظم لعقوبات امتحانات الثانوية العامة، وتختلف أنواع العقوبات التى سيتم تطبيقها ما بين حرمان من مادة واحدة أو مادتين أو عام أو عامين.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق