نتيجة امتحانات 2011 Headline Animator

sharing

الأربعاء، 19 ديسمبر، 2012

موعيد امتحانات محافظة قنا بعد تعديلها


اعتمد عادل لبيب محافظ قنا، اليوم الإثنين، مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول فى جميع مدارس المحافظة، مشيرًا إلى بدء امتحانات المرحلة الابتدائية يوم الخميس الموافق 3 من يناير المقبل بالصفوف الثاني والثالث والرابع والخامس، حيث تنتهي امتحانات الصف الثاني والثالث يوم الأحد 6 يناير، وتستمر امتحانات الصف الرابع والخامس إلى الخميس 10 من الشهر نفسه.

وأكد لبيب، أنه تحددت بداية امتحانات الشهادة الابتدائية يوم السبت 12 يناير المقبل حتى الثلاثاء 15 يناير، على أن تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني الإعدادي العام، والتجريبي يوم الخميس 3 يناير إلى الخميس 10 يناير، والأول والثاني الإعدادي المهني اعتبارا من الخميس 10 يناير إلى الاثنين 14 يناير، بينما تبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي للمدارس العامة والتجريبية والرياضية والمهنية يوم الأربعاء 16 يناير إلى الأربعاء التالي 23 يناير.

وأضاف محافظ قنا أنه تحدد أن تبدأ امتحانات الصف الأول والثاني من المرحلة الثانوية العامة والتجريبية، وكذا الفنية (الصناعية والزراعية والتجارية) يوم الخميس 3 يناير المقبل، وتنتهي يوم الأربعاء 23 من يناير.

الجدير بالذكر أن كل أعمال الامتحانات تتوقف يومي 7 و8 من يناير بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وكذلك يومي 19 و 20 من يناير بمناسبة عيد الغطا


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق